أعلن عبد الرحمن حُميد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد، تجديد تعاقده مع ناديه لمدة ثلاثة مواسم.

وقال حُميد في تصريحات لبرنامج "كاونتر أتاك" مع خالد خيري عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "جددت تعاقدي مع الأهلي لثلاثة مواسم حتى 2027، بعد إصابتي مباشرة إدارة الأهلي أبلغتني بتجديد العقد كما اتفقنا قبل الإصابة وهو ما حدث بالفعل".

وأكد حُميد أنه بدأ المرحلة الأولى من التأهيل منذ شهرين تقريبًا، استعدادًا للعودة بعد جراحة الصليبي التي خضع لها في النمسا، وينفذ برنامج التأهيل بالتنسيق مع الجهاز الطبي للأهلي.

طالع | حارس يد الأهلي يجري جراحة ناجحة بعد القطع في الرباط الصليبي

وعن إمكانية مشاركته مع الأهلي في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023" بالمملكة العربية السعودية في نوفمبر، أعرب حُميد عن أمنياته بالمشاركة في البطولة.

وأكد حُميد في تصريحاته أن الإسباني ديفيد ديفيز المدير للأهلي أضاف الكثير لفريق اليد وهو من أفضل مدربي أوروبا، مشيرًا إلى أن فينيو لوزيرت مدرب حراس المرمى متفاهم جدًا في طريقة العمل مع ديفيز ويسعى كلاهما لتقديم أفضل ما لديهما في المرحلة الحالية.

وتحدث حُميد عن الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، وقال: "باستور من أفضل 10 مدربين على مستوى العالم ووجوده مع منتخب مصر إضافة كبيرة، تواصل معي وأشاد بمستواي قبل الإصابة، ويطمئن دائمًا على برنامج التأهيل وموعد عودتي من جديد".

وشدد حُميد على أن منتخب مصر هدفه التتويج بكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها في يناير 2024، لحجز بطاقة التأهل المباشر إلى أولمبياد باريس.