كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، خصص 200 ملوين يورو، للتعاقد مع 2 لاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بالإضافة لـ سكرينيار وأسينسيو ولوكاس هيرنانديز، وكذلك أوجارتي وندور، لا يزال باريس سان جيرمان مرتبطًا بلاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طالع أيضًا.. مانشستر سيتي يخطط لتحصين برناردو سيلفا من إغراءات السعودية

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أكدت أن باريس سان جيرمان مهووس بالتعاقد مع برناردو سيلفا من مانشستر سيتي الذي ينتهي عقده في 2025، لكن استمراره في الفريق الإنجليزي ليس واضحًا حتى الآن.

لقد اعترف برناردو بنفسه قبل بضعة أسابيع بأنه لا يعرف ما الذي سيحدث في سوق الانتقالات الصيفية، وسيرى في المستقبل القريب القرار الأفضل له.

أما بالنسبة للمهاجم، فإن الأولوية لـ هاري كين، المرتبط بـ ريال مدريد، ويبدو أقرب للانتقال إلى بايرن ميونخ، وفي حالة عدم التمكن من التعاقد معه، فإن كولو مواني لاعب مونشنجلادباخ أو ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، ونظيره في نابولي فيكتور أوسيمين، ضمن الخطط البديلة.

من ناحية أخرى، لا يزال باريس سان جيرمان ينتظر تعيين لويس إنريكي، حيث ما زال جاليتيه مدربًا للنادي الفرنسي، في ظل عدم وجود أي تأكيد حول مستقبله، لكنه لن يستمر مع النادي للموسم المقبل، بعد أن تم حسم كل شيء مع اللوتشو الإسباني.