تحدث البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، عن المواجهة القادمة أمام الجابون، التي تجمع بينهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

منتخب مصر الأولمبي يواجه الجابون، السبت المقبل، في الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وقال ميكالي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نعلم أن لدينا مباراة صعبة غدًا أمام الجابون، ونحن متابعون جيدًا للمنافس، الجابون منتخب محترم، وقدم أداءً جيداً أمام النيجر، لكنه خسر بسبب بعض التفاصيل الصغيرة لذا فهو منافس نحن نحترمه جيدًا، المباراة مهمة بالنسبة للفراعنة من أجل الاحتفاظ بالصدارة، ونحن جاهزون لها ودائمًا نتطلع للفوز".

طالع | منتخب مصر الأولمبي يؤدي تدريباته استعدادًا للجابون في كأس أمم إفريقيا

وأضاف: "استثمرنا بعض الفرص المتاحة أمام مالي، ونتطلع لمباراة جيدة أمام الجابون، شكلنا الدفاعي مطمئن، نلعب بشكل جيد، بفضل العمل الجماعي للاعبينا، وهذا يمنح فريقنا القوة والثقة".

وتابع: "لابد أن نحترم المنافس، فهو ليس لديه ما يخسرة، والجابون يستحق نتائج أفضل مما حدث، لابد من تركيز الفراعنة جيداً لأن البطولة ليست سهلة وكرة القدم غير مضمونة".

وعن توقعاته فى حالة مواجهة المغرب: "نحن نحترم كل المنافسين المغرب وغانا وغينيا، وفي إحدى المحطات سنواجه المغرب، الطريق أمامنا طويل بغض النظر عن المنافسين، ونحن نعمل على أن نكون جاهزون لكل المقابلات".

وأتم: "طبيعي جدًا أن يلعب الفراعنة وسط ضغوط إيجابية منها أننا نمتلك جمهور عظيم يعشق كرة القدم ويحب أن يري بلاده دائما في صدارة المشهد ونحن نتعهد بإسعاد هذا الجمهور العظيم، علينا مسئولية كبيرة، لابد من الصمود وتقديم عروض تليق باسم أحفاد الفراعنة، كل مباراة تمثل لنا تحدى جديد، وبالنسبة لنا نحن في حاجة إلى أن نواصل العمل الكثير، نتمنى تخطى المرحلة الأولى".