كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، منع رحيل الحارس توم هيتون في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ووفقًا لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن تين هاج أوقف رحيل الحارس الثاني للشياطين الحمر، توم هيتون، إلى لوتون تاون، وسط تداعيات أزمة حراس المرمى في "الأولد ترافورد".

توم هيتون

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للحارس الأول لفريق مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا في 30 يونيو الجاري.

ولم يتوصل دي خيا إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد، حتى تلك اللحظة، بشأن تجديد العقد مما يعني رحيله مجانًا بحلول يوم السبت المقبل.

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن لوتون تاون، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، أبدى رغبته في الظفر بخدمات الحارس توم هيتون.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: مانشستر يونايتد يحسم صفقة ماسون ماونت بنجاح

وأفادت أن تين هاج رفض الأمر حيث أبلغ الحارس صاحب الـ37 عامًا بأنه لن يُسمح له بمغادرة النادي هذا الصيف، رغم أن اللاعب نفسه يتطلع إلى الرحيل للحصول على فرص لعب منتظم.

ووقع توم هيتون عقدًا مع مانشستر يونايتد، قبل عامين، لمدة موسمين مع خيار لمدة عام آخر.

ويبدو أن مانشستر يونايتد قرر تفعيل بند التمديد في عقد توم هيتون، للاحتفاظ بخدماته في النادي وسط غموض متزايد بشأن مستقبل دي خيا.

وعاد الحارس دين هندرسون إلى مانشستر يونايتد بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق نوتينجهام فورست، ولكنه خضع لعملية جراحية في الفخذ في يناير، ويأمل عودته في أسرع وقت ممكن.