لا يزال الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا هدفًا لـ ليفربول الإنجليزي، لتدعيم هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط صراع مع أندية إنجليزية أخرى.

يورجن كلوب معجب باللاعب الإيطالي منذ فترة طويلة، ويريد ليفربول استغلال عدم مشاركة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لإغراء كييزا.

طالع أيضًا.. ليفربول يسابق الزمن لحسم صفقة هامة من الدوري الألماني

ليفربول ونيوكاسل من بين الأندية التي تتصدر صراع السباق على ضم اللاعب الإيطالي، والذي ينتهي عقده في صيف 2025 مع البيانكونيري.

صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت بأنه على الرغم من أن يوفنتوس لن يشارك في دوري أبطال أوروبا، فإن ليفربول كذلك، بينما نيوكاسل يتفوق على الريدز في هذه الحالة.

ولكن حتى مع مشاركة نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا، فإن اللاعب صاحب الـ25 عامًا، يريد أن يستمر مع يوفنتوس، من أجل استعادة مستواه الذي تأثر بإصاباته المتتالية منذ يناير 2022.

اللاعب الإيطالي، عانى في الموسم الماضي مع يوفنتوس بسبب طريقة لعب ماسيمليانو أليجري، بالإضافة لتأثره بالإصابة التي عطلت مسيرته كثيرًا.

كييزا يريد الاستمرار، بينما يوفنتوس مستعد للاستماع للعروض من أجل إنعاش خزائنه، ولكن لن يتخلى عن فيديريكو إلا بمقابل مادي كبير.