كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، واثق من حسم صفقة الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق توتنهام.

هاري كين الهدف الأساسي لـ بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم هجوم الفريق الألماني، الذي يعاني منذ رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة في الصيف الماضي.

طالع أيضًا.. ماني يرد على أنباء رحيله حال تعاقد بايرن ميونخ مع كين

الصحفي الألماني، كريستيان فالك، الموثوق بسوق الانتقالات والعقود للفرق الألمانية، بصحيفة "بيلد" أكد أن بايرن ميونخ لديه ثقة كاملة بأن هاري كين سيكون لاعبًا في أليانز أرينا الموسم المقبل.

وكشف كريستيان فالك، عن أسباب ثقة بايرن ميونخ، والتي تأتي في مقدمتها، وعد دانييل ليفي رئيس توتنهام، للاعب بأنه سيوافق على رحيله خارج إنجلترا إذا كان العرض مناسبًا، لعدم بيعه لأي منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أشار إلى أن النادي الألماني قبل مفاوضاته مع نظيره الإنجليزي، قد تواصل مع هاري كين وبيئته، وتأكد من أنه يرغب في الرحيل، وأن ألمانيا وجهة مناسبة لعائلة اللاعب.

بالإضافة إلى ذلك، إغراء هاري كين بأنه يضمن لقب على الأقل في الموسم، بعد سيطرة بايرن ميونخ خلال العقد الأخير على بطولة الدوري الألماني، حيث لم يفز النجم الإنجليزي بأي لقب طوال مسيرته في توتنهام، ويريد أن يتخذ خطوة إيجابية في مسيرته من حيث الوقوف على منصات التتويج متوجًا بالذهب.

ويرى فالك أيضًا، أن بايرن ميونخ ثقته تأتي من أن توتنهام لن يستفاد ماديًا إذا استمر هاري كين ورحل في الصيف المقبل، بعد نهاية عقده، ولكن رحيله في الصيف الحالي قد ينعش خزائن سبيرز بـ90 مليون يورو.

وكان كريستيان فالك أكد من قبل أن هاري كين وافق على الانتقال إلى بايرن ميونخ، واتفق على العقد والراتب، ولكن يتبقى الآن موافقة توتنهام، الذي رفض عرضًا بـ70 مليون يورو للتخلي عن اللاعب الإنجليزي.