اشترى الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي الجديد، المنضم حديثًا من تشيلسي الإنجليزي، نادٍ في الدرجة الثالثة البلجيكي.

صاحب الـ32 عامًا، انتقل إلى اتحاد جدة قادمًا من تشيلسي، بعد التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع أسود لندن، من بين بطولات كبرى أخرى بالقميص الأزرق.

طالع أيضًا.. رسميا | الأهلي السعودي يُعلن التعاقد مع ميندي حتى 2026

وفي بيان رسمي أصدره نادي رويال إكسلسيور فيرتون البلجيكي، والذي ينشط في الدرجة الثالثة البلجيكية، قال إن نجولو كانتي قام بشراء النادي.

وأكد البيان، أن فلافيو بيكا مالك النادي الحالي سعيد بتسليم رويال إكسلسيور إلى نجولو كانتي، ليس فقط لصفاته الكروية، ولكن أيضًا لصفاته الإنسانية المعروف بها.

وأكد النادي أن نجولو كانتي المنضم حديثًا لـ اتحاد جدة يريد الاستمرار في هيكلة النادي من أجل ترسيخ أسسه، وتحقيق الاستقرار في طاقمه، وإعادته إلى دوري الرجة الأولى.

هبط فيرتون من الدرجة الثانية ودوري تشالنجر برو في 2022/2023، والآن هو خالي من جميع الديون التي كانت عليه.

وأصبح كانتي الآن هو أحدث مالك مشهور لنادي كرة قدم، في نفس الأسبوع الذي تعاون فيه ويلفريد زاها الدولي الإيفواري مع ستورزمي مغني الراب في شراء كرودن أتلتيك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك العديد من اللاعبين الذين يملكون أندية مثل سيسك فابريجاس وجيرارد بيكيه، ولكن يبقى أشهرهم هو ديفيد بيكهام صاحب إنتر ميامي الأمريكي.