كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي بايرن ميونخ حسم تعاقده مع الدولي الكوري الجنوبي، كيم مين جاي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كيم مين جاي كان هدفًا أساسيًا لـ مانشستر يونايتد، وكان النادي الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من التعاقد معه، ولكن بين ليلة وضحاها، حسم بايرن ميونخ الأمور لصالحه.

طالع أيضًا.. لوكاس هيرناديز يوافق على الانضمام إلى باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ يحدد بديله

كيم مين جاي

الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، المختص بسوق الانتقالات وعقود اللاعبين، أكد أن بايرن ميونخ حسم اتفاقه مع اللاعب بشأن الشروط الشخصية، على صفقة مدتها ستكون 5 سنوات، بعقد ساري المفعول حتى 2028.

وأشار رومانو إلى أن الخطوة التالية ستكون دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نابولي، خاصة أن النادي الإيطالي يوافق على رحيله في حالة الحصول على قيمة الشرط الجزائي.

وستكلف الصفقة خزائن العملاق البافاري، حوالي 50 مليون يورو، وهو الشرط الجزائي الذي يصبح ساريًا في الأول من يوليو لمدة أسبوعين.

وانتقل كيم مين جاي إلى نابولي قادمًا من فنربخشة في صيف 2022 بمبلغ 18 مليون يورو، ولديه عقد حتى يونيو 2025، ولعب 35 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، سجل هدفين وصنع مثلهما، واستطاع الخروج بشباك نظيفة في 14 مباراة.