أعرب البرازيلى ميكالى المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن ارتياحه للفوز على مالى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في إطار لقاءات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

والتقى منتخب مصر بمالي اليوم باستاد ابن بطوطة في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس الأمم المؤهلة للأولمبياد.

وقال ميكالي في تصريحات صحفية: "المباراة كانت صعبة جداً، كنا الأفضل شكلا ومضموناً ، ونجحنا فى فرض سيطرتنا على المنافس من الدقيقة الأولى، كنا متخيلين هذا السيناريو".

وأردف: "الفوز بالنسبة لنا كان ضرورياً فى مسيرتنا نحو تحقيق أهدافنا، النقاط الثلاثة غالية لأننا حصلنا عليها من الفريق المتصدر، والآن الوضع تبدل وأصبحنا فى الصدارة وهذا هو المكان الذى يجب أن يكون فيه أحفاد الفراعنة".

وأكمل: "لاعبونا كانوا أبطالا فوق العادة وحققوا المطلوب منهم، ثقتي فيهم بلا حدود فى التحليق إلى أبعد نقطة فى البطولة".

وتابع ميكالي: "أود أن أتكلم بكل هدوء واحترام حول نقطة مهمة جدًا، أنا أتابع كل المباريات، وهى تقام بتقنية الفيديو، ورغم ذلك عندما يحدث جدل في مبارياتنا لا نجد الفار، أمر غريب، هل هي صدفة أن يتعطل الفار في مباراتي مصر السابقة أمام النيجر ثم مباراة اليوم؟".

واستطرد مدرب مصر: "كثيرون أكدوا لى أن ضربة جزاء سليمة كانت لنا فى لقاء النيجر، وضربتان في مباراة مالي وأنا أحترم وأقدر المنظومة التي تدير كرة القدم في أفريقيا وفى الوقت نفسه أنبه على هذه النقطة المهمة جدًا حتى لا يؤثر ذلك سلباً على مجهودات فريق بالكامل".

طالع | إبراهيم عادل: حققنا هدفنا أمام مالي رغم الطقس الحار.. ولا يوجد منتخب ضعيف في أمم إفريقيا

وأشار: "أتمنى من كل قلبي أن يتم تدارك هذا الأمر، نتمنى ونتطلع جميعًا لرؤية كرة القدم فى أفضل صورها".

وأضاف: "انتهينا من مباراة مالي، وسنطوي الصفحة سريعاً، نركز فى المباراة المقبلة، ما زلنا فى حالة عمل، أهدافنا لم تتحقق، نحن فى حالة تركيز ، أهنئ لاعبينا على مجهوداتهم ونبارك لإبراهيم عادل فوزه برجل المباراة للمرة الثانية على التوالي".

وأوضح: "أهنئ كل زملائه الأبطال فى المنتخب، لدينا مواهب تستحق التقدير والتحية، وما زال أمامنا الكثير، مبروك لجمهور مصر نقاط الثقة، ونتعهد بمواصلة المسيرة بنفس الحماس والقوة".

طالع أيضا | موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة بعد الفوز على مالي

وردًا على سؤال حول إهدار الفرص أجاب ميكالي: "نعمل عليها ولدينا خط هجومي على أعلى مستوى، مثل أسامة فيصل وميسي وقطة وإبراهيم عادل وعماد ميهوب وأجويرو، انتظروا منا الأفضل في القادم".

وبعد المباراة هنأ محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب اللاعبين والجهاز الفني بالفوز والصدارة، وأشاد بالروح القتالية التي كان عليها اللاعبون.