عبر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز الفارس الأبيض على غزل المحلة، مساء الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على غزل المحلة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة المحلية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحاته عقب المباراة: "أشكر اللاعبين على الأداء، الفريق يتطور من مباراة لأخرى، كما أن الكولومبي أوسوريو المدير الفني منح الفرصة لمعظم اللاعبين".

طالع أيضًا | إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وغزل المحلة.. وأوسوريو يتخذ قرارًا

وأضاف: "المدير الفني سيمنح فرصة أكبر في المباريات المُقبلة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بصورة كبيرة في الفترة الماضية، ونتطلع لمواصلة مسيرة الانتصارات في المباريات المتبقية بالدوري".

واختتم: "سنبدأ الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المُقبلة في الكأس بداية من يوم الجمعة المقبل، وهي مواجهة قوية نتطلع للفوز بها لمواصلة المنافسة على اللقب".

ويواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب في دور الـ8 ببطولة كأس مصر، يوم 4 من يوليو المقبل، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت مصر والسعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.