فجرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، مفاجأة تؤكد من خلالها تقديم نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني عرضًا رسميًا، من أجل شراء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، هاري كين.

ويتبقى في عقد كين مع توتنهام موسم واحد فقط، ينتهي في 30 يونيو 2024، في نفس الوقت يريد بايرن ميونخ تعويض روبرت ليفاندوفسكي بعد موسم كامل على رحيله إلى برشلونة.

وبحسب التقرير أن بايرن ميونخ قدم عرضًا رسميًا بقيمة 70 مليون يورو لضم كين بالإضافة إلى حوافز مالية إضافية لصالح توتنهام.

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني يُخيب آمال لاعبي بايرن ميونخ في موسم 2022/23

ويعد كين الأولوية الأولى لمدرب نادي بايرن ميونخ، توماس توخيل، استعدادًا للموسم القادم للمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وكان المهاجم الإنجليزي على رادار العديد من الأندية في السنوات الماضية مثل ريال مدريد، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي لكنه ظل مع توتنهام.

لكن ريال مدريد انسحب من السباق منذ فترة وكذلك مانشستر سيتي بعد تعاقده مع إيرلينج هالاند بالموسم الماضي، ولم يتبق سوى مانشستر يونايتد وفرصته ضعيفة لضم كين نظرًا لمنافسته توتنهام محليًا.

الجدير بالذكر أن توتنهام لن يشارك في أي بطولة أوروبية بالموسم المقبل بعد احتلاله المركز الثامن في الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، وهو ما قد يجعل كين يفكر في الرحيل في الميركاتو الصيفي.