أثارت صحيفة "سبورت" الإسبانية التكهنات حول مستقبل نجم فريق برشلونة، فرينكي دي يونج، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وسبق أن ارتبط دي يونج بخطوة الرحيل عن النادي الكتالوني، حيث رغب مانشستر يونايتد في ضمه، ووافق برشلونة على رحيله، ولكن اللاعب نفسه لم يرغب في ذلك.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يحتاج إلى بيع لاعبين هذا الصيف، ولكن عمليات الخروج متوقفة لعدم وجود عروض ملموسة، خاصة مع رفض عدة لاعبين مغادرة "كامب نو".

وأوضحت، وفقًا للصحفي المغربي الشهير أشرف بن عياد، أنه لا ينبغي استبعاد احتمالية بيع فرينكي دي يونج، إذا كان ذلك ضروريًا للغاية، ووصل عرض لا يمكن رفضه.

وأشارت إلى أنه من الواضح أنها مسألة غير مرغوبة بها وغير محتملة في الوقت الحالي، ولكن كل شئ يمكن حدوثه قبل موعد إغلاق نافذة الانتقالات يوم 31 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يطالب الزلزولي بعدم المشاركة في مباراة المغرب وغانا

وأفادت أن فرينكي دي يونج لا يريد مغادرة برشلونة تحت أي ظرف من الظروف، كما إنه يُعد لاعبًا لا يمكن المساس به بالنسبة للمدرب تشافي هيرنانديز.

من جهة أخرى، يحاول برشلونة إقناع اللاعبين الذين لا يمثلوا جزءًا من خطط تشافي، بضرورة إيجاد مخرج أو قبول أحد العروض التي وصلت.

ولكن رفض الثنائي فيران توريس وأنسو فاتي مغادرة برشلونة، مما أدى إلى محاولة النادي جني الأموال من اللاعبين المعارين، رغم أن ذلك الأمر ليس كافيًا بالنظر إلى اللاعبين الذي يرغب بطل الدوري الإسباني في ضمهم.