كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن هناك عرضاً سعودياً أمام مهاجم نادي ليفربول السابق، روبرتو فيرمينو، لبداية مغامرة جديدة بعد الرحيل عن قلعة "أنفيلد".

وانتهى عقد فيرمينو مع ليفربول في نهاية الموسم الماضي، ولم يدخل الطرفان في مفاوضات من أجل التمديد واستمرار البرازيلي لسنوات أخرى مع الريدز.

وبالتالي، أصبح فيرمينو حر الاتفاق مع أي نادٍ آخر وهو ما جذب إليه عدد من الأندية على رأسها في الوقت الحالي نادي أهلي جدة.

اقرأ أيضًا.. رياض محرز يعلق لأول مرة على ارتباطه بمغادرة مانشستر سيتي إلى أهلي جدة

ويريد المسؤولون في نادي أهلي جدة بعد النجاح في العودة إلى الدوري السعودي من الدرجة الثانية على يد مدرب النادي الأهلي الأسبق، بيتسو موسيماني، تقوية الصفوف بلاعبين مميزين.

وينتظر أهلي جدة حسم صفقة حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، ولكن يريد أيضًا التعاقد مع فيرمينو لمحاولة المنافسة على لقب الدوري في ظل تدعيم صفوف جميع الفرق الكبرى مثل اتحاد جدة، النصر والهلال.

وبحسب متخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، أن المفاوضات جارية بين أهلي جدة وفيرمينو ولكن القرار النهائي في يد اللاعب مع وجود عقد لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2026.

وعلى الرغم من عدم حسم اللاعب لقراره إلا أن الأهلي يجهز كافة الترتيبات المحتملة لخوض فيرمينو للفحوصات الطبية إذا حصل على الضوء الأخضر من البرازيلي للتوقيع على العقود هذا الأسبوع ما بين الأربعاء وحتى الجمعة المقبلين.