رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنيمبا وأسطورة نيجيريا، جورج فينيدي، على أنباء اهتمام الزمالك بضم مهاجمه وهدافه، تشوكويميكا أوبيوما.

وارتبط اسم الزمالك في الساعات الماضية بضم أوبيوما مهاجم إنيمبا وهداف الدوري النيجيري في الموسم الماضي برصيد 16 هدفًا.

ويرفض إنيمبا بحسب التقارير الصحفية التفريط بالمهاجم صاحب الـ24 عامًا بمبلغ أقل من 500 ألف دولار، نظرًا لأهميته ورغبتهم في المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا | عبد الواحد السيد يعلن تأجيل مران الزمالك اليوم.. ويوضح السبب

جورج فينيدي مدرب انيمبا واسطورة نيجيريا

وتواصل "btolat.com" مع أسطورة منتخب نيجيريا بطل كأس أمم إفريقيا 1994 وبطل دوري أبطال أوروبا مع نادي أياكس أمستردام الهولندي موسم 1994/1995، جورج فينيدي، وقال: "القرار في رحيل أوبيوما لا يعتمد علي، هناك إدارة ومدير رياضي يخططون للموسم القادم".

وتابع: "لا أعرف مدى اهتمام الزمالك بالفعل بضم أوبيوما، أو حتى مدى رغبة أوبيوما في الرحيل عن إنيمبا في الوقت الحالي، لكن إذا كانت لديه هذه الرغبة فهذه كرة القدم، لا أستطيع أن أفعل شيئًا من أجل إرغامه على البقاء".

وأضاف: "إذا كان الزمالك يحتاج إلى مهاجم هداف، فلن يجد أفضل من أوبيوما، فهو يتطور بشكل رائع، ذكي ويتميز بالأسلوب الجماعي بمساعدة زملاءه رغم مهامه الهجومية".

وواصل: "لقد تحدثت مع أوبيوما منذ فترة وأخبرني أنه في حالة وجود عرض جيد، سيحب أن يستمع إليه، لذلك إذا أراد الرحيل فليرحل".

واستمر: "لا يمكنك إجبار أي لاعب على البقاء في أي نادٍ، لأنه لن يقدم لك كل ما لديه، لن يكون سعيدًا، لذلك رحيله سيكون الخيار الأفضل".

وأكمل: "إذا سألتني عن رغبتي، أرغب في استمرار أوبيوما مع إنيمبا فهو لاعب مهم لنا وهداف، لقد سجل 16 هدفًا في الموسم الماضي وصنع 4 أو 5 أهداف أخرى".

وأتم: "أريد أن يبقى أوبيوما معنا لأنني أريد أن ننافس بقوة على لقب دوري أبطال إفريقيا، أرغب في الفوز بهذه البطولة الصعبة مع إنيمبا".