لا يزال نادي برشلونة يجوب سوق الانتقالات بحثًا عن لاعب خط وسط قادر على خلافة وتعويض سيرجيو بوسكيتس، بعد رحيل الأخير إلى إنتر ميامي الأمريكي.

بوسكيتس بعد 15 عامًا في برشلونة، قرر الرحيل عن النادي الكتالوني، ليكتب سطرًا جديدًا في مسيرته مع إنتر ميامي بجانب ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي.

طالع أيضًا.. توخيل يضغط على بايرن ميونخ لحسم صفقة من برشلونة

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت أن برشلونة يتواصل حاليًا مع فولهام الإنجليزي للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينها، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بالينها

النادي الإسباني، يواجه منافسة قوية مع وست هام الذي يريد ضم بالينها في حالة رحيل ديكلان رايس إلى آرسنال أو مانشستر سيتي، ويريدون استخدام الأموال التي ستأتي من بيعه.

فولهام يقدر لاعبه بـ90 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم كبير للغاية على برشلونة، الذي يعاني من أزمة مالية خلال الفترة الماضية، وكذلك تسجيل اللاعبين في رابطة الدوري الإسباني.

اللاعب صاحب الـ27 عامًا كان يتألق في الموسم الماضي مع فولهام في ملعب كرافن كوتيدج، ويريد البلوجرانا استغلال قدراته في افتكاك الكرات وتوزيع اللعب تحت قيادة تشافي.

الأمور المالية هي العقبة الأكبر أمام برشلونة، خاصة وأن اللاعب لديه 4 سنوات مع خيار التمديد لعام آخر في عقده مع فولهام، بعد انضمامه من سبورتنج لشبونة الصيف الماضي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.