أشاد أسطورة فرنسا ومدرب ريال مدريد الأسبق، زين الدين زيدان، بصفقة الملكي الجديدة، جود بيلينجهام، بعد التعاقد معه لمدة 6 سنوات مقبلة حتى يونيو 2029.

وانتقل بيلينجهام من بوروسيا دورتموند إلى ريال مدريد قبل أيام قليلة مقابل 103 ملايين يورو بجانب بعض الحوافز المالية الإضافية، وسيرتدي الإنجليزي القميص رقم 5 السابق للفرنسي.

اقرأ أيضًا.. بيلد تكشف التفاصيل المالية لتعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام

وأجرى زيدان حوارًا مع شبكة "Telefoot" الفرنسية، وقال: "جود لاعب رائع للغاية وأتوقع له مستقبلًا مبهرًا، فهو جاهز للعب مع ريال مدريد".

وعن بنزيما: "إذا كان هناك لاعبًا يجعلني أتحمس وأتفاعل داخل الملعب سيكون كريم، ربما أيضًا لوكا مودريتش".

وبسؤاله "فيما يقضي أوقاته أثناء الفترة الحالية؟" رد: "أشاهد جميع المباريات تقريبًا، أستمتع بمتابعة الدوري الإسباني، هناك أسلوب هجومي مفتوح، كذلك المباريات في الدوري الإنجليزي، أيضًا مباريات منتخب فرنسا".

ومستقبله وإمكانية التدريب في الدوري الفرنسي: "لا يمكنني استبعاد أي شيء، أعرف ما أريده وما لا أريده، إذا كان على أن أحظى بتلك الاستراحة الطويلة، على أن أستمتع بها، لكني أتمنى أن أعود إلى التدريب في أسرع وقت ممكن".

وأتم تصريحاته: "عندما أكون في الملعب، أشعر بأعلى أدرينالين ممكن، فأنت تنظر إلى كل شيء بنظرة مختلفة، لم أشعر بذلك منذ عامين، لكنني سأشعر بذلك مرة أخرى بالتأكيد".