تحدث أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة إنبي، عن حق الرعاية الذي يطلبه ناديه، من بيع الأهلي للاعب خط الوسط الدولي، حمدي فتحي، إلى الوكرة القطري.

وقال الشريعي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "لماذا طلبت حق رعاية في حمدي فتحي؟ أنا ومجلسنا لا نعرف الحسبة تحديدًا التي من المفترض أن نحصل من خلالها على نسبة حق الرعاية، وأيًا كانت النسبة التي من حقنا، سنتنازل عنها لصالح نادي دمنهور صاحب حق الرعاية للاعب منذ سن النشأ".

اقرأ أيضا..إنبي يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم محمد حمدي ويؤكد: الزمالك لم يطلب البلعوطي

وأكمل: "دمنهور ناد جماهيري ونريد أن نساعده لأنه يمر بأزمة مالية، وأرى أن هذا مبدأ محترم منا".

وواصل حديثه: "في حال قمت ببيع لاعب مقابل 10 ملايين، والنادي الذي اشتراه قام ببيعه مقابل 50 مليونًا، سنستبعد الـ10 ملايين الأولى، ونأخذ نسبة من الـ40 مليونًا المتبقية".

وبسؤاله عن إمكانية عودة أحمد عيد إلى الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته مع إنبي، قال: "تامر مصطفى المدير الفني يتحدث مع اللاعب، وإذا كانت لديه الرغبة في الاستمرار، سنتواصل مع القلعة البيضاء".

وعن محمد حمدي وعروض الرحيل عن إنبي، قال الشريعي: "لن يلعب في أي ناد في مصر مهما وصلت له عروض، هو من أنسب اللاعبين الذين يُمكنهم النجاح في الخارج، سيرحل إذا جاء له عرض خارجي يُناسبنا، فكرة أن نبيعه لناد بأموال كثيرة في مصر مرفوضة تمامًا بالنسبة لنا".