تحدث ميمي فريد المدير الفني لنادي منتخب السويس، عن مواجهة فريقه القادمة أمام الأهلي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويستضيف ملعب استاد القاهرة، مواجهة الأهلي مع منتخب السويس، التي تقام ضمن منافسات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2023.

وقال ميمي فريد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأولى المصرية": "منذ موسم 2001 - 2022 واجهت الأهلي 4 مباريات مع غزل السويس، اثنتان في الدوري المصري ومثليهما في الكأس، وفزنا على المارد الأحمر في الدوري بهدف نظيف".

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ومنتخب السويس اليوم في كأس مصر

وأشاد: "مانويل جوزيه كان مدربًا كبيرًا للغاية، لكنه (غلاوي شوية)، حينما رأى خالد بيبو وأشرف أمين يلتقطان الصور معي غضب للغاية لأنه كان قد خسر الكأس، ولم يقم بإلقاء التحية علي نهائيًا".

وأضاف: "سنقدم مباراة محترمة أمام الأهلي اليوم في كأس مصر، نعرف نقطة قوة الأحمر وسنلعب من أجل تحجيم الفريق ومنعه من نقاط قوته، وقمت بإعداد اللاعبين نفسيًا لهذه المواجهة".

وأكمل: "الأهلي يمتلك فريقين ومستويات متقاربة بين لاعبيه والأهم أنه يتميز بأداء جماعي تحت قيادة مارسيل كولر منذ بداية الموسم الحالي وهذا ما سنحاول إبطاله".

واستكمل: "أهم ما يميز النادي الأهلي أنه بمجرد خسارة الكرة يستطيع استعادتها بشكل سريع من خلال الضغط العكسي القوي، بالتالي يجب الخروج بالكرة سريعًا، لن يكون هناك وقت كبير للتحضير لدينا".

وأتم: "لدينا عناصر سريعة في الخط الأمامي وسنحاول استغلالهم من خلال الهجمات المرتدة السريعة في خط دفاع الأهلي".