كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو في عجلة من أمره لمعرفة قرار روما فيما يتعلق بتمديد عقده مع الجيالوروسي.

المدرب البرتغالي لديه عقد ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في يونيو 2024، لكن جوزيه مورينيو يريد الاستمرار في ملعب أوليمبكو، بعد أن بدأ مشروعه في النادي وتأهل لنهائي دوري المؤتمرات وحصل على اللقب في الموسم الأول، قبل أن يخسر الدوري الأوروبي بركلات الترجيح في النهائي أمام إشبيلية.

طالع أيضًا.. توتنهام يقود صراع إنجليزي على ضم مدافع يوفنتوس

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت أن مورينيو حاليًا في البرتغال، ومن المحتمل أن يجتمع بـ فريدكينج مالك نادي روما، الذي وصل بطائرته الخاصة إلى لشبونة، ولكن ليس لمقابلة مورينيو.

وأشارت التقارير إلى أن روما حاليًا منشغل بسوق الانتقالات لمحاولة جني 30 مليون يورو بحلول نهاية يونيو الجاري، للامتثال للوائح اللعب المالي النظيف.

مورينيو يريد حسم موقفه من التجديد لمعرفة أهداف روما في الميركاتو وكم سينفق المُلاك من أجل تدعيم الفريق الأول، للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وارتبط مورينيو خلال الفترة الماضية بـ باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة لخلافة بيتسو موسيماني في نادي أهلي جدة السعودي، ولكنه قرر الاستمرار مع الجيالوروسي حتى نهاية عقده، في انتظار ما سيحدث.