تحدث كامانو، وكيل أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل المغربي الدولي وإمكانية رحيله عن صفوف فريقه.

وارتبط حكيمي بإمكانية الانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، ليحل محل كايل ووكر المرجح انضمامه إلى بايرن ميونخ الألماني.

وقال كامانو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "أشرف يريد أن يكون سعيدًا في مشروع رياضي له مستقبل، فهو يبلغ من العمر 24 عامًا وذهب إلى باريس سان جيرمان بحماس كبير، وكانت هناك فرق أخرى خلفه ونراهن على باريس سان جيرمان".

وأضاف: 'لديه ثلاث سنوات في عقده ونريده أن يكون هادئًا، ماذا يمكن أن يحدث؟ لا أعلم، في مرحلة ما سيتعين علينا الجلوس مع باريس سان جيرمان وإعادة التفكير في الموقف لكننا نرى ما يفعله النادي، والذي ليس لديه مدرب في الوقت الحالي".

وأكمل: "عندما يكون لدى باريس سان جيرمان مدرب ويتحدث عن المشروع، سنرى، إنه أحد أفضل الأندية في العالم، سننتظر ذلك حتى يستقر ونرى".

اقرأ أيضًا | زيدان: معجب بـ مبابي وأتمنى فوزه بالكرة الذهبية مرات عديدة

وعن ناديه الأسبق ريال مدريد، أشار كامانو: "ظل أشرف بعيدًا عن مدريد منذ خمس سنوات، لكن بالنسبة للاعبين المحليين، فإن مدريد هي موطنه دائمًا، في مكان ما في قلبه هو مدريدي، لقد تدرب هناك منذ الطفولة".

واستدرك: "لكن اليوم علينا أن نحب المشروع الذي يدفع له، وهو باريس سان جيرمان، إذا كان ريال مدريد يريد أشرف، فمن المنطقي أن نستمع إليه، وإذا سألته سترى أنه من مشجعي ريال مدريد، لكن مشروعنا الآن هو مشروع باريس سان جيرمان".

وشدد: "إذا كان باريس سان جيرمان مهتمًا في المستقبل أو أراد الطرفان تغيير مسار الموقف.. حسنًا، سنجلس ونعمل على ذلك".

وأتم: "نحن جزء من المهنة وعلينا قبول التحديات، في بعض الأحيان تسوء الأمور وعليك تغيير المسار، لكن سيكون من الخطأ اليوم التفكير في مدريد".

لعب حكيمي لأكاديمية ريال مدريد، وشارك في 17 مباراة مع الفريق الأول وانتقل بعد ذلك إلى إنتر ميلان ومنه انضم إلى باريس سان جيرمان.