يحاول بايرن ميونخ، تعزيز صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما حسم التعاقد مع كونراد لايمر، والمدافع البرتغالي رفائيل جيريرو.

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن بايرن ميونخ قد وضع كالفن فيليبس لاعب خط وسط مانشستر سيتي، ضمن قائمته المختصرة للتعاقد معه في الصيف.

ولم يحظ فيليبس بدقائق لعب كافية، خلال الموسم المنقضي، بعد انتقاله من ليدز يونايتد مقابل 48.8 مليون يورو، حيث لعب 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدأ منها مباراتين فقط.

كالفن فيليبس

ويسعى مانشستر سيتي للتعاقد مع الدولي الإنجليزي، وقائد وست هام يونايتد، ديكلان رايس، خلال الانتقالات الحالية، مما يُعقد موقفه خلال الموسم المقبل، في ظل تألق رودري.

اقرأ أيضًا.. تقارير: تمت.. كوفاسيتش ينتقل إلى مانشستر سيتي

كما يحاول بايرن ميونخ بكل قوة التعاقد مع الظهير الأيمن كايل ووكر، الذي كان غير سعيد، بسبب الدقائق التي لعبها طوال الموسم، كما أنه مُحبط جدا من قرار بيب جوارديولا مدرب السيتي وجلوسه على مقاعد البدلاء في نهائي دوري أبطال أوروبا، وفقا لشبكة "ذا أثليتك".

وشارك ووكر في الفوز على إنتر بهدف دون رد، والتتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث دخل كبديل في الدقيقة 82 عندما أصيب جون ستونز.

وبحسب إذاعة توك سبورت، فإن ووكر مطلوب من نادي شيفيلد يونايتد الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعقد لمدة 3 سنوات، كما أن هناك اهتمام من الدوري السعودي لكن دون الكشف عن ناد بعينه.