تحدث سيد معوض لاعب الأهلي السابق، عن المواجهة المرتقبة بين الزمالك وفاركو، اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس مصر 2023.

الزمالك يواجه فاركو، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات دور الـ16 من عمر المسابقة المحلية، في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "مباراة الزمالك وفاركو لن تكون سهلة في ظل اعتماد طارق العشري على اغلاق المساحات والاعتماد على المرتدات، من أجل تسجيل هدف".

طالع أيضًا | أسباب غياب محمد عواد وثلاثي الزمالك عن مباراة فاركو

وتابع: "الزمالك يحتاج للتسجيل مبكرًا، خصوصًا أن مواجهات الكؤوس مختلفة، وبمرور الوقت سوف يكتسب فاركو ثقة كبيرة من أجل تحقيق الفوز".

وواصل: "أوسوريو مدرب الزمالك لن يقوم بتغيير أفكاره الفنية، هو لديه فكر معين يسعى لتطبيقه ويصر عليه بعيدًا عن النتائج، وفي نفس الوقت الزمالك لا يملك رفاهية الخروج من كأس مصر، الأمور صعبة لأنها البطولة الأخيرة محليًا هذا الموسم التي سينافس عليها الفريق".

وأردف: "يجب أن يحدد الزمالك أهدافه من البطولة العربية، خصوصًا أنها في توقيت بين الموسمين مع الاستفادة من اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم، وأستبعد مشاركة الفرق العربية بالصف الأول خلال منافسات البطولة في السعودية".

وأضاف: "أوسوريو لديه قناعات معينة، والبعض يقول إنه يلعب بطريقة مانشستر سيتي، لكن جوارديولا ظل 4 سنوات يغير في اللاعبين كالشطرنج، حتى وصل إلى الاستحواذ هذا الموسم على كل الألقاب".

واختتم: "أتوقع فوز الزمالك بهدف نظيف على فاركو خلال المباراة أو اللجوء لركلات الترجيح".