تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مباراة فريقه اليوم أمام حرس الحدود، التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي فاز على حرس الحدود، بثلاثية نظيفة، على ملعب الكلية الحربية، في لقاء مؤجل من الجولة 16 من بطولة الدوري.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "صعوبة المباراة في التحضير بعد الفرحة الكبيرة، بعدما فزنا بدوري أبطال إفريقيا، كما أن القائمة اكتملت منذ يومين فقط".

وأضاف: "أجرينا تغييرات في التشكيل اليوم واستطعنا أن نحقق الفوز".

طالع | بمشاركة الأهلي.. فيفا يعلن مكان إقامة كأس العالم للأندية 2025 بالنظام الجديد

وبسؤاله هل التغييرات في وسط الملعب تمهيدًا لرحيل حمدي فتحي؟ أجاب: "غيرت في التشكيل بسبب ضغط المباريات وعدم وجود فترة راحة، وعدم مشاركة حمدي وحسين وعدد كبير من اللاعبين، لخوضهم عدد كبير من المباريات".

ويشأن ماذا أضافت الكرة الإفريقية لكولر؟ أجاب: "أنا لم أُكمل سنة هنا لكني أخذت انطباعات كبيرة عن الكرة الإفريقية، كما أنني سعيد بتواجدي داخل نادي كبير ومنظم ولديه أُسس مثل النادي الأهلي وأعيش هذه الأجواء معه".

وفيما يتعلق بطلب الجمهور بطولة وراء أخرى؟ أوضح: "جمهور الأهلي يريد أن نفوز ببطولة واليوم التالي مباشرة يُطالب ببطولة أخرى أانا متقبل ذلك وأتمنى أن أحقق كل البطولات وأحقق طموح الجمهور دائمًا".

وأكمل: "من السهل أن تقول أنا أريد تحقيق بطولات لكن الصعب هو الشغل والمجهود، فالأحلام سهلة لكن الصعوبة في التنفيذ".

وتابع: "علي معلول لاعب كبير ويمتلك خبرات ويُسهل كل شيء داخل الملعب، وأنا سعيد بوجوده معنا".

وأتم: "الدوري لم يحسم، وكل الأمور مفتوحة، وسوف نركز في تحقيق لقب بطولة الدوري المصري، وأمامنا مباراة كأس مقبلة، سنبدأ التفكير فيها".