أجرى الدولي المغربي، ولاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط محادثات متقدمة مع أتلتيكو مدريد، بحسب صحيفة ليكيب، الفرنسية.

برز نجم أمرابط خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بحصول منتخب المغرب على رابع العالم، وتفوق خلال رحلته على منتخبات بلجيكا والبرتغال وإسبانيا.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراتي ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني 2023/2024

ووفقا لـ"ليكيب" فإن الروخي بلانكوس يقود السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط الدفاعي، والذي ارتبط بالانتقال إلى برشلونة وبايرن ميونخ، وليفربول في وقت سابق مع تشيلسي.

ورفضت إدارة فيورنتينا رحيل أمرابط في الشتاء، لكنها قد تكون مضطرة لبيعه في الصيف المقبل، حيث إن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2024، ويمكنه التفاوض مع أي ناد بداية من يناير المقبل.

سفيان أمرابط

كان أمرابط قال في حوار سابق مع صحيفة ماركا الإسبانية خلال كأس العالم، عن ارتباطه بفريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد: "إنه لشرف عظيم أن أكون مرتبطًا بهذه الأندية، الآن ألعب في فيورنتينا، لدي الكثير من الاحترام لفريقي، إنه فريق رائع، لديّ مدرب رائع وعلاقة رائعة مع المالك روكو كوميسو الذي أوصلني إلى فيورنتينا".

وواصل بالحديث عن سيميوني وأتلتيكو مدريد: "لدي مدرب رائع في فيورنتينا، لا أحب الحديث عن الآخرين، لكن نعم، ما يفعله سيميوني، وما حققه مميز، لقد درب أتلتيكو مدريد لسنوات عديدة، أنا أحب أسلوبه في اللعب، لقد ربح الكثير وأنا أحترمه كثيرًا، اللاعبون في فريقه أقوياء جسديًا وعدوانيون، أحب أن ألعب بهذه الطريقة".