كشف محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الإسماعيلي حقيقة إيقاف القيد بسبب الدعاوى القضائية من جانب بعض اللاعبين ضد النادي لتأخر حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وقال شيحة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "من يتحدث عن إيقاف القيد للإسماعيلي فعليه إظهار خطاب الاتحاد الدولي، نور الزمان الزموري من ضمن طلباته إيقاف القيد لدى الإسماعيلي والنادي لا يتحمل هذه الأنباء".

وأردف: "محامي اللاعب التونسي يطلب إيقاف القيد الإسماعيلي أو تسديد المستحقات خلال 45 يومًا، وأنا لست قانونيًا، وكل ما أعرفه ان محامي اللاعب التونسي طلب إيقاف القيد ليس إلا".

طالع | نادر شوقي: صانع ألعاب الإسماعيلي قريب من الانتقال إلى الزمالك في الموسم المقبل

وأكمل: "الإسماعيلي يحتاج 4 نقاط لتأكيد بقائه في الدوري (وبعدين ولعوا في بعض)، الخطاب الأول الذي وصل إلى النادي هو ما تم نشره".

واستطرد: "التخوف من إيقاف القيد؟ الموسم الحالي والبقاء في الدوري الممتاز هو الأهم، حسبي الله ونعم الوكيل في من فعل ذلك في الإسماعيلي وأبرم صفقات بمبالغ مالية كبرى وبصفقات ليست مفيدة للفريق وأزمات في فيفا من العديد من اللاعبين السابقين وجاريدو".

واختتم: "فراس شواط رفض الحصول على مستحقاته بالجنيه المصري، واللاعب حصل على 110 ألاف دولار وباقي له 170 ألف دولار، وكذلك جاريدو مستحقاته تبلغ 64 ألف دولار، نعمل في هذه الملفات بكل اهتمام لحلها".