قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي، منح اللاعبين راحة بعد ودية الكونغو برازافيل قبل استئناف الاستعدادات لمباراة النيجر في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام.

ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر الأولمبي مبارياته في أمم إفريقيا يوم الأحد المقبل أمام النيجر في الجولة الأولى للمجموعة الثانية للبطولة التي تقام بالمغرب من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاء قرار ميكالي بعد اجتماعه مع أفراد الجهاز الطبي بقيادة طارق سليمان لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس بعد ودية الكونغو وبعد رحلة السفر من الرباط إلى مدينة طنجة.

طالع | منتخب مصر الأولمبي يتوجه إلى طنجة استعدادًا لمواجهة النيجر في افتتاح أمم إفريقيا

بينما تقرر خوض اللاعبين الذين شاركوا فترات كبيرة في ودية الكونغو برازافيل تدريبات استشفائية تحت قيادة الدكتور صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي وهم، الحارس حمزه علاء وأحمد عيد وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد أشرف وأحمد كوكا ومحمود صابر وميسى وقطه وأسامه فيصل ومحمد شحاتة، بينما قام باق اللاعبين بخوض تدريبات فى الجيمانيزيوم.

وتابع ميكالي هذه التدريبات الاستشفائية والبدنية التي اختتمها اللاعبون بتدريبات ترفيهية في حمام السباحة ثم المشي نحو 20 دقيقة.

وتابع محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب كل كبيرة وصغيرة داخل المعسكر واطمأن بنفسه على أدق التفاصيل، كما بذل الجهاز الإداري برئاسة محمود حرب مدير المنتخب وعمرو سلمان الإداري مجهودات مكثفة في التحضير للتدريبات الاستشفائية والترتيب لها.