أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تقديم شكوى ضد الأهلي في لجنة الانضباط بسبب الحديث عن توقيع لاعب الفريق الأول للمارد الأحمر.

وأعلن نادي الزمالك أنه قرر ذلك بعد نبأ توقيع أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الكروي لـ النادي الأهلي وحصوله على مقدم التعاقد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "أي فرد سيتحدث عن أخبار أو صفقات لـ الزمالك سنتقدم ببلاغ ضده لأن لا يوجد مصدر بالنادي سوى مرتضى منصور وأنا لا أتحدث مع أحد".

طالع | الزمالك يتقدم بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام بسبب أخبار توقيع فتوح لـ الأهلي

وأضاف: "ما في صالح الزمالك سأفعله، تقدمت بشكوتين ضد البرنامج الذي قال إن أحمد فتوح وقع مع الأهلي، الشكوى الأولى عند كرم جبر في المجلس الأعلى للإعلام ضد البرنامج".

وأكمل: "والثانية ضد النادي الأهلي في اتحاد الكرة للجنة الانضباط للتعاقد مع لاعب وعقده ساري مع ناديه وهو في فترة الحماية والأحمر سيرد ويقول هذا الخبر كاذب ولم يحدث، وسنغلق البرنامج والمذيع يتعرض للإيقاف".

وأردف: "نجلس مع أحمد فتوح لكي نجدد له، اللاعب متبقي له شهرين وموسم كامل".

واستطرد: "فتحنا حساب بالأمس لنادي الزمالك، وأمير مرتضى منصور سافر لمقابلة المحامي الإيطالي وخلال 24 ساعة سنذهب للجنة الانضباط وفيفا بشأن شكوى كهربا لعدم سداد الغرامة".

وواصل: "(غصب عن كهربا ونادي كهربا) سيتم دفع الغرامة بعد ما فيفا يرسل للنادي للأهلي ويسأل لماذا لم تدفعوها، وسيدخل حساب الزمالك 100 مليون جنيه قيمة غرامة كهربا، إلى جانب أموال مصطفى فتحي من نادي التعاون وإمام عاشور من النادي الدنماركي و750 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي والخير يتدفق وسنتعاقد مع صفقات".

وأستطرد: "يوجد قرار من الإدارة أن اللجنة الفنية بالزمالك ممنوع أن تتحدث عن أي صفقات، عمرو أدهم عضو الزمالك السابق، خرج وقال ان عقد دونجا 120 مليون جنية وهذا غير صحيح، عقده 7 مليون جنية في الموسم، في 4 سنوات يحصل على 28 مليون جنية، وله نسبة مشاركة لو أشترك في جميع المباريات يحصل على 9 مليون جنية".