تحدث حمادة عبد الباري رئيس جهاز كرة اليد في نادي الزمالك، عن مصير قائد الفريق أحمد الأحمر الذي انتهى تعاقده بنهاية الموسم الماضي.

وقال عبد الباري في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "حتى الآن الأحمر لم يحدد موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل، أتمنى أن تحل مشكلته، سوف يجلس مع أحمد مرتضى منصور يوم الأحد المقبل لحل أزمته".

اقرأ أيضا..خاص | اتحاد اليد يمهل الزمالك فرصة أخيرة لحل أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة

وأكمل عبد الباري: "تفاوضنا مع مجدي أبو المجد وباسم السبكي لتدريب الزمالك لكن الثنائي تقدما بالاعتذار وكذلك كابتن محمد عبد السلام، الآن نحن في مفاوضات متقدمة مع مدرب متميز سبق له تدريب الزمالك".

وأضاف: "اتحاد اليد أبلغنا أن النادي عليه حل مشكلة القيد قبل الثاني من يوليو المقبل، في حال هناك رغبة في تسجيل لاعبين جدد، نسعى للاتفاق مع اللاعبين على جدولة مستحقاتهم المالية".

وتابع: "هناك لاعبان في الزمالك طلبا الرحيل، وهما كريم هنداوي وفلفل، بسبب تلقيهما عروضًا سعودية ويريدان دفع الشرط الجزائي، وهناك موافقة مبدئية على رحيلهما، لكننا ننتظر القرار النهائي من المدرب".

واختتم: "هناك 8 لاعبين في الزمالك عقودهم انتهت وتواصلوا معي أمس واليوم، الرغبة الأولى لهم البقاء في صفوف الزمالك وطلبوا الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة".