نفى أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، الأنباء التي تتردد عن تعاقد القلعة البيضاء مع (صفقة القرن) كما تم وصفها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "هناك حديث منسوب لي عن صفقة القرن في الزمالك ولم أتحدث مطلقًا في هذا الأمر، ولا توجد صفقة القرن في الزمالك ولا أي شيء مما يتردد، ماذا تعني صفقة القرن هل سنتعاقد مع ميسي مثلا؟".

وأكمل: "الزمالك مادة خصبة للإعلام، ولذلك تخرج شائعات كثيرة عن الصفقات بأسماء 80% منها ليس حقيقيًا، والزمالك لن يتأثر بالسوشيال ميديا، ولن نتأثر بأي حملات ضدنا، ولن نقوم بالتوقيع مع عدد كبير من اللاعبين مثلما تردد بأن النادي سيتعاقد مع فرقة كاملة".

وأردف: "الجزيري لا بد أن يبقى في الزمالك، حتى عندما نضم مهاجمًا آخر يكون الجزيري معه، شئتم أم أبيتم نحن نعرف ماذا نفعل في النادي وماذا نفعل من أجله لكي ينافس على البطولات في الموسم المُقبل (في ناس هتموت إني حطيت إيدي في إيد مرتضى منصور) وناس آخرون سيموتون غيظًا من أن الزمالك أصبح فيه نظام".

طالع | ميدو يعلن انتهاء مشكلة الحجز على حسابات الزمالك.. وقدوم مدرب أجنبي جديد

وأشار: "أوسوريو طلب تأجيل تحديد قائمة الراحلين عن الزمالك حتى يحكم على جميع اللاعبين بصورة كاملة، ولاعبون كثيرون بدأوا يفهمون طريقة أوسوريو، ومن يتحدث عن رحيل أوسوريو أقول له (الزمالك مش وكالة من غير بواب)".

واختتم: "الزمالك قام بتفعيل الشكوى الخاصة ضد كهربا، لأنه تم حل مشكلة الحسابات المحجوز عليها، وبالتالي تفعيل الشكوى تم اليوم".