وجه محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، رسالة لزملائه في القلعة الحمراء بعد فوزهم بلقب دوري أبطال إفريقيا، موضحا أبرز الأشياء التي تعلمها من محمود الخطيب رئيس النادي.

وقال محمد الشناوي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "أفضل قرار أخذته في حياتي هو عودتي للنادي الأهلي".

وأكمل: "الكابتن محمود الخطيب قيمة كبيرة بالنسبة لي ويعطيني دفعة قوية، وأتعلم منه وقت الخسارة والمكسب، أنظر لهدوئه وتصرفاته، هو شخص مؤثر جدًا في وفي المنظومة كلها".

وأردف: "تعلمت ألا أتأثر من مواقع التواصل الاجتماعي، ونحاول مع اللاعبين ألا يتأثروا بها، لم نفعل ذلك قبل مباراة الوداد واللاعبون كانوا يتابعون مواقع التواصل، لكنهم أصبحوا لا يتأثرون بها".

وبسؤاله عن رسالته للاعبين، أجاب: "نحن اجتهدنا كثيرًا وأصبحنا فريقًا كبيرًا ومنظمًا ونريد أن نستمر على ذلك، ويجب أن يظل الطموح في الحصول على البطولات".

طالع | محمد الشناوي: لعبت أمام كريستيانو رونالدو وكافاني.. والحمد لله لم أواجه ميسي

واستطرد: "أمس انتهى والأهم التفكير في المستقبل، مشوارنا دائمًا فيه مكسب وخسارة، نحزن في يوم الخسارة ونفكر في القادم، الجملة التي نسير عليها في النادي الفترة الماضية وهي المباراة الأهم هي القادمة".

واختتم: "أغلى بطولة أخذتها كانت التاسعة أمام الزمالك، أتذكر رجل كبير في السن قال لي هذه البطولة لو لم نكن حصدناها كنت سأتمنى الموت، كنت لا أعلم كيف سوف أسير في الشارع؛ لذلك هي البطولة الأغلى من أجل الجماهير".