يُفضل المدافع الكوري الجنوبي، كيم مين جاي، لاعب فريق نابولي الإيطالي، الانتقال إلى بايرن ميونخ بدلا من مانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بضم صاحب الـ26 عامًا، وكانت بعض التقارير الإيطالية قد قالت في وقت سابق إن النادي الإنجليزي قد حسم الصفقة بالفعل بعد منافسة مع باريس سان جيرمان الذي اتجه للتعاقد مع مدافع بايرن ميونخ، لوكاس هيرنانديز، لكن تم نفي ذلك مؤخرا.

ويعد كيم مين جاي من أبرز لاعبي نابولي خلال الموسم المنقضي، والذي يُعتبر تاريخيًا في النادي، حيث استطاع أبناء الجنوب التتويج ببطولة الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه النادي، والأولى منذ 33 عامًا.

اقرأ أيضًا.. مستغلًا علاقته بـ توخيل.. بايرن ميونخ يستهدف ضم أزبيلكويتا

وبحسب صحيفة "tzmuenchen"، فإن كيم مين جاي يُفضل الانتقال إلى بايرن ميونخ، ويوجد شرط جزائي يُقدر بـ45 مليون يورو مُفعل حتى 15 يوليو المقبل فقط، اللاعب الآن يؤدي الخدمة العسكرية وسينتهي منها خلال أسبوعين".

وأضافت الصحيفة: "توجد مخاوف داخل بايرن ميونخ، بسبب وجود اهتمام أيضًا من مانشستر سيتي، الذي يستهدف التعاقد مع مدافع هذا الصيف واتجه إلى الكرواتي جفارديول لكن مطالبات لايبزيج العالية قد تجعل النادي الإنجليزي يتجه لاختيارات أخرى". 

وانتقل كيم مين جاي إلى نابولي قادما من فنربخشة في صيف 2022 بمبلغ 18 مليون يورو، ولديه عقد حتى يونيو 2025، ولعب 35 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، سجل هدفين وصنع مثلهما، واستطاع الخروج بشباك نظيفة في 14 مباراة.