كشفت تقارير صحفية في الكاميرون، أن إدارة نادي الزمالك قد تحركت من أجل التعاقد مع صفقة دفاعية جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد.

ويستعد الزمالك بقوة للمنافسة على عدد من البطولات فور انتهاء الموسم الحالي، خاصة في البطولة العربية، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة والتي تضم النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري التونسي.

اقرأ أيضًا.. خاص| فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي يوافقان على العودة لـ الزمالك

الزمالك مهتم بضم الكاميروني امبرويس اويونجو

وبحسب شبكة "Sport Glitz" الكاميرونية أن الزمالك قدم عرضًا من أجل ضم ظهير أيسر منتخب الأسود وبطل كأس أمم إفريقيا 2017، أمبرويس أويونجو بيتولو، البالغ من العمر 31 عامًا.

ويريد الزمالك التعاقد مع أمبرويس الذي كانت تجربته الأخيرة ضمن صفوف نادي مونبلييه براتب قيمته 400 ألف دولار بعقد لمدة عامين.

كان أمبرويس يعاني من إصابات عديدة خلال العام الأخير ولم يتعاقد مع أي نادٍ بعد الرحيل عن مونبلييه الذي انتقل إليه في عام 2015 قادمًا من مونتريال إمباكت الكندي وكانت بدايته في القطن الكاميروني ما بين 2010 إلى 2014.

الزمالك ليس النادي الوحيد المهتم بضم الكاميروني، هناك أكثر من نادٍ خليجي بحسب التقرير ولكن العرض الرسمي الوحيد الآن هو من بطل الدوري المصري في الموسم الماضي.

ويمتلك الزمالك أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيسر مثل أحمد فتوح، عبد الله جمعة ويستخدم أحيانًا لاعبين آخرين مثل حسام عبد المجيد وحاتم محمد في هذا المركز عند الضرورة.