تحدث أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور التركي ومنتخب مصر الأول عن استبعاده من قائمة الفراعنة الأخيرة وعدم تواجده في المعسكر تحت قيادة روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة بسبب الإصابة.

وكان روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قد قرر استبعاد كوكا من قائمة الفراعنة قبل مباراتي غينيا وجنوب السودان.

وقال أحمد حسن كوكا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس2: "لم أحصل على فرصة مع منتخب مصر، شرف لأي لاعب أن يتواجد ضمن صفوف الفراعنة، عندما أظهر بشكل جيد مع فريقي في أوروبا، المفترض أن أحصل على فرصة كافية مع المنتخب الوطني، لكني لم أحصل على فرصة المشاركة في مباراتين أو ثلاثة متتالية أساسيًا".

وأردف: "أول مباراة دولية كانت تحت قيادة بوب برادلي وكان عمري 19 عامًا وأحرزت هدفا، ولم يستدعيني بعدها، يمكن لأنه في هذا الوقت كان يوجد لاعبين كبار وأنا كنت أقل خبرة".

وأكمل: "حتى وقت قيادة كوبر، كنت أسير بشكل جيد مع سبورتينج براجا، لكن في أمور غير مفهومة، أوقات الأسباب ليس لها علاقة بكرة القدم، أوقات الجهاز المعاون يستمع للإعلام ويطلب من المدير الفني عدم استدعاء لاعب معين حتى يخف الضغط عليه من الإعلام".

طالع | مدير منتخب مصر: تعثرنا في استدعاء لاعب فياريال.. ورفضنا مواجهة البرازيل وكولومبيا

وواصل: "لم أفتعل أي مشكلة طوال عمري بسبب عدم مشاركتي وبالتحديد مع المنتخب، وهذا تعلمته من حسام غالي، في وقت قيادة كوبر كان يوجد عدد كبير من اللاعبين لا يُشاركون، حسام غالي اجتمع باللاعبين وقال أنتم هنا تمثلون منتخب مصر وأي لاعب يحلم بأن يتواجد هنا".