كشف علي أمين المدير الرياضي بنادي أم صلال القطري، حقيقة المفاوضات مع لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في الفترة الحالية.

وكانت صحيفة "العرب" القطرية أوضحت في تقريرها الصادر أمس الأحد، أن فريق أم صلال يرغب في الحصول على خدمات الشحات، من أجل تدعيم صفوفه للموسم المُقبل

طالع | برعاية كارتيرون.. صحيفة قطرية: أم صلال يُكثف مفاوضاته لضم لاعب الأهلي

وقال أمين خلال تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس المذاع على قناة ETC: "هناك وكلاء لاعبين يقومون بالترويج لعروض كثيرة".

وأضاف: "لم نفتح أي مفاوضات مع الشحات مطلقاً، تم عرض حسين ومحمد مجدي أفشة علينا عن طريق عدة وكلاء، وتم طرح اسمه على الطاولة لكنه لسنا في حاجة له، نحتاج للاعبين في مراكز أخرى".

وتابع: "يوجد لاعبين في نفس مراكز الشحات، ولذلك لسنا في حاجة لضمه، قمنا بضم ثنائي في مركز الجناح وصانع الألعاب وكانا معروضين على النادي قبل الشحات بفترة طويلة".

وواصل: "باتريس كارتيرون مدرب الفريق شخصية محترمة ومتزنة، ونتحدث معه حول كل التفاصيل الخاصة بتدعيمات أم صلال في الموسم القادم".

وأكمل: "عندما تم عرض الشحات على أم صلال، كنا في طور التفاوض مع الثنائي الأجنبي، ونجاح أو فشل أي لاعب غير مرتبط بالتواجد في الأندية الكبيرة، فقد ينجح لاعب مع الأهلي ويفشل في أم صلال، والعكس صحيح".

وأتم: "حمدي فتحي انضم إلى الوكرة، هو لاعب كبير، وسيحقق الإضافة للدوري القطري، وأتمنى أن يتابع الجمهور المصري دوري قطر في الموسم المقبل".

يذكر أن الأهلي لم يحسم موقفه من رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري خلال الفترة الحالية. طالع

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود، مساء الخميس المقبل 22 يونيو، في إطار منافسات الجولة الـ16 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.