أبدى عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي استيائه بسبب الانتقادات الإعلامية التي توجه ضد القلعة الحمراء في الفترة الماضية، معلقًا على أنباء تلقي لاعبي الفريق عروضًا خارجية.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "مع كل انتصار للأهلي يبدأ نظام عرقلة النادي، ويبدأ التحدث في أمور وكأن القلعة الحمراء يتم مجاملتها، يبدأ الحديث عن المؤجلات والقوائم، والأخطر أن تبدأ الوقيعة محليًا وإقليميًا بين الأهلي وكل منافسيه".

وأردف: "اليأس يصل لبعض المنتمين لإعلام المنافس في اختلاق الأمور الغريبة جدًا للوقيعة بين الأهلي وبعض الأندية الخارجية، بعد أن نجحوا في اختلاق الوقيعة محليًا مع بعض الأندية".

وأكمل: "يقولون لماذا الأهلي يفوز دائمًا ببطولة إفريقيا؟ مع العلم أن الوداد المغربي فاز بها الموسم الماضي، ولو كان المارد الأحمر خسر هذه النسخة، كانوا سيقولون إن ما يحدث فشل في النادي، كيف يخسر بطولتين متتاليتين؟، فضلا عن الاتهام بإهدار المال العالم".

طالع.. مران الأهلي | راحة لسداسي منتخب مصر وانتظام الشناوي وعبد المنعم وحمدي

وواصل: "في الوقت الذي يتم فيه الحديث من المنافس عن الحجز على الأرصدة والأزمة المالية، يتم عرض أرقام (خزعبلية) على لاعبي الأهلي لمجرد أن تحدث (شوشرة)، ولا يتذكرون التاريخ، عندما فعلوا ذلك في السابق ماذا حصدوا غير المرارة؟".

واختتم: "هل الأهلي تأثر بمن تركوه؟ سرعان ما يتدارك النادي الأمر، لأن الأهلي بمكانته الإقليمية هو قبلة من يريد أن يُحقق بطولات، فإذا نجحوا في التأثير على بعض من قائمته وهذا لن يحدث، فإن الأهلي يمتلك البدلاء الجيدين والمنظومة الكبيرة".