تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة للاعبة ميار شريف وللاتحاد المصري للتنس برئاسة إسماعيل الشافعي، بعد فوز البطلة المصرية بلقب بطولة فالنسيا الدولية المفتوحة للتنس المقامة بإسبانيا.

ونجحت ميار شريف في تحقيق لقب بطولة فالنسيا الدولية المفتوحة للتنس بعد الفوز في المباراة النهائية على الإسبانية ريبيرا باسولس بنتيجة 2-0 بعد أداء مميز ومشرف طوال مباريات البطولة واستمرار تحقيق النتائج المميزة ورفع راية مصر في جميع المحافل الدولية.

طالع أيضًا | اتحاد التنس يشيد بميار شريف بعد تتويجها ببطولة ماركارسكا

وأكد الدكتور أشرف صبحى تطور أداء ميار شريف، وإصرارها على تقديم مباريات قوية وأداء مشرف أمام كل منافسيها، والعزيمة على تحقيق الفوز، متوقعًا لها المزيد من التفوق والانجازات والتقدم في التصنيف الدولي للعبة خلال الفترة المقبلة.

وشدد وزير الشباب والرياضة على أن الرياضة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق إنجازات غير مسبوقة على المستوى العالمي؛ وذلك بفضل التخطيط العلمي والاستراتيجية التي يتم العمل وفقا لها، فضلًا عن توفير الدعم المباشر والرعايات الخاصة لأكثر من 300 لاعب في مختلف اللعبات في ضوء سياسة الوزارة نحو استدامة الانجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه مؤكدًا استمرار الوزارة في دعم برامج ورعاية الأبطال الرياضيين تماشياً مع رؤية الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تشهد العديد من الإنجازات، والرقي على مستوى مختلف القطاعات.