عاد مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، هاري كين، مرة أخرى على رادار نادي باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان باريس سان جيرمان مهتمًا منذ فترة بالتعاقد مع الإنجليزي الدولي لتدعيم صفوفه، بطلب من المدرب السابق، كريستوف جالتييه، قبل إقالته.

ولكن هدأ هذا الاهتمام قليلًا من جانب باريس سان جيرمان، ثم عاد اللاعب من جديد على طاولة الصفقات مع ظهور اسم المدرب، لويس إنريكي، الذي يقترب من قيادة النادي الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. جريزمان يرد على أنباء انتقاله إلى باريس سان جيرمان

لويس انريكي

ويعد كين أحد اللاعبين المهمين المطلوبين من إنريكي، وكان عنصرًا أساسيًا في مفاوضات المدرب الإسباني مع رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

ويمتلك هاري كين عقدًا مع توتنهام حتى يونيو 2024، لكن التفاوض مع رئيس السبيرز، دانيل ليفي، ليس سهلًا على الإطلاق ومن المتوقع طلب مبلغ مالي ضخم للموافقة على رحيله.

ويرى إنريكي أنه بحاجة إلى مهاجم قوي قادر على تسجيل الأهداف مع تفضيل مبابي اللعب بالجناح الأيسر، من أجل المنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

من جهة أخرى، يفضل إنريكي استمرار نيمار مع باريس سان جيرمان حيث سبق ودربه في برشلونة خلال الفترة من 2014 إلى 2017 قبل رحيلهما معًا في نفس الصيف عن قلعة "كامب نو".