علق خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على مستقبل الدولي الألماني إلكاي جوندوجان لاعب الفريق الأول، والذي يرتبط بالرحيل إلى برشلونة بعد نهاية عقده.

اللاعب الألماني ينتهي عقده مع مانشستر سيتي بنهاية يونيو الجاري، ويرتبط بالرحيل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع محاولات من النادي الإنجليزي لتمديد عقد القائد.

طالع أيضًا | جوارديولا يرد على اهتمام برشلونة بضم جوندوجان وكانسيلو.. وإمكانية التعاقد مع مبابي

خلدون المبارك، في تصريحات نقلها موقع "ManchesterWorld" الإنجليزي، قال: "كان جوندوجان رائعًا طوال السنوات التي ظهر فيها معنا، قائدًا للنادي في هذه الثلاثية التاريخية، رفع الدوري الإنجليزي ثم كأس الاتحاد، وأخيرًا دوري الأبطال، لقد كان أول تعاقد لجوارديولا".

وأضاف: "إنه يمثل مانشستر سيتي من حيث العمل الجاد والالتزام الدائم والتواضع والعقلية الرائعة التي يمتلكها، وعندما تحتاجه في المباريات الكبيرة، فهو موجود دائمًا، آمل أن يكون هناك المزيد من السنوات التي يدافع عن ألوان مانشستر سيتي خلالها".

وشدد: "علينا دائمًا احترام لاعبينا ورغباتهم، يجب أن يتخذ إلكاي قرارات مصيرية في حياته، ولا يمكن لأحد أن يتدخل فيها، لكننا نتمنى أن يبقى معنا".

وأردف بالحديث عن الهداف النرويجي إيرلينج هالاند: "يا له من إضافة لنا، محادثتي الأولى بعد التعاقد معه أدهشتني، ثقته في نفسه كانت استثنائية، لقد أخبرني منذ اليوم الأول أنه جاء ليفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن كل ما فعله في الموسم الماضي مجرد بداية، الجزء المخيف لم يظهر بعد، هذه مجرد بداية لأرقام مرعبة في المستقبل".