اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق، إدين هازارد، أنه كان في فترة راحة كبيرة ملخصًا مشواره في قلعة "سانتياجو برنابيو".

ولعب هازارد في ريال مدريد لمدة 4 مواسم كانت في المجمل مليئة بالإصابات وعدم القدرة على استعادة مستواه الفني، مما أبعده عن خطط المدربين، زين الدين زيدان وكارلو أنشيلوتي.

وانتقل البلجيكي الدولي إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2019 مقابل 100 مليون يورو قادمًا من تشيلسي ولكن لم يستفد الملكي من وجوده.

اقرأ أيضًا.. فالفيردي يرد على أنباء ارتباطه بـ تشيلسي والرحيل عن ريال مدريد

هازارد

وتحدث هازارد عن مستقبله في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "صحيح، أنني قرأت عن نفسي الكثير في الإعلام، الكثير من الهراء".

وعن إمكانية العودة إلى بلجيكا عن طريق فريق مولينبيك مع شقيقه كيليان: "لا أعرف شيئًا عن تلك الأخبار الغبية، سنرى ماذا سيحدث، لا أعلم ماذا سيحدث لكنني أؤكد لكم أنني ما زلت قادرًا على الاستمرار في الملاعب".

وتابع لاعب ريال مدريد السابق: "أشعر أن جسدي سيتحمل المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، علاوة على ذلك، لقد كنت في راحة منذ 3 سنوات".

وإمكانية الاعتزال النهائي: "بصراحة، بعد هذه السنوات الثلاث الصعبة، أريد قضاء بعض الوقت مع عائلتي، الحصول على إجازة مثل أي لاعب آخر".

الجدير بالذكر أن هازارد لديه أكثر من عرض خاصة من الدوري الأمريكي وفريق فانكوفر وايت كابس الكندي.