عبر ظهير أيسر نادي آرسنال الأسبق، كيران جيبس، عن رأيه في اهتمام وصيف الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي بالتعاقد مع مهاجم تشيلسي، كاي هافيرتز.

وخرجت بعض التقارير الصحفية التي ربطت بين هافيرتز والانتقال إلى آرسنال بمقابل مادي قيمته 60 مليون جنيه إسترليني رغم مستواه المنخفض مع تشيلسي في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: آرسنال يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن صفقة كايسيدو

كيران جيبس

وأوضح جيبس وجهة نظره في تصريحات لشبكة "ESPN"، وقال: "ضحكت عندما سمعت هذه الأخبار، هذه هي أحاسيسي عندما عرفت باهتمام آرسنال بضم هافيرتز".

وتابع: "هذا أمر طبيعي لما شاهدته من مستوى هافيرتز خلال الموسم الماضي، بالنسبة لي فهو لا يشعرني بأنه نموذجي لأسلوب وخطة آرسنال".

وأضاف: "لقد كان سيئًا للغاية مثل جميع لاعبي تشيلسي في الموسم الماضي، لذلك من السهل على أي شخص أن يستبعد أي لاعب منهم لينتقل إلى آرسنال".

وواصل: "يمكن أن يكون الوضع مشابهًا لما حدث مع محمد صلاح وكيفن دي بروين من قبل مع تشيلسي، لقد رحلا عن هذا الفريق وتطورا كثيرًا وأصبحا رائعين عكس ما كانا عليه في ستامفورد بريدج".

وأتم: "هذه الصفقة ستكون سلاحًا ذو حدين، الأول أن يتألق ويصبح مصدرًا للإلهام لجميع زملاءه وربما نقارنه بدينيس بيركامب أو أن يكون مثل مستواه في الموسم الماضي مع تشيلسي، لكن مع مدرب مثل ميكيل أرتيتا أعتقد أنه سيساعده في الوصول لمستوى أفضل لكن في البداية لن يكون أساسيًا".