كشف المدير الفني لمنتخب المغرب الأول، وليد الركراكي، عن تطور جديد بشأن مستقبل لاعب وسط فيورنتينا، سفيان أمرابط، الذي يرغب برشلونة في ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم أمرابط في الأشهر الماضية منذ انتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022، وتألق المغربي مع أسود الأطلسي وقيادتهم إلى المربع الذهبي بإمكانية الانتقال إلى برشلونة.

حاول برشلونة ضم أمرابط في يناير الماضي ولكن المفاوضات مع فيورنتينا لم تنجح، بسبب أزمة النادي الكتالوني المادية مع طلبات نظيره الإيطالي العالية للموافقة على رحيله.

اقرأ أيضًا.. تشافي يحسم مصير الزلزولي مع برشلونة

وليد الركراكي مدرب المغرب

وقال الركراكي في تصريحات بعد نهاية مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 والتي انتهت بفوز الأخير 1-2 أمس، السبت: "سفيان أمرابط سيوقع مع نادٍ جديد".

وتابع: "هذا هو أحد الأسباب التي جعلتني ألا أضمه للمشاركة في المباراة أمام جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى أن أمرابط لعب الكثير من المباريات في الموسم الماضي وفضلت عدم المخاطرة به حتى ينهي كافة إجراءات انتقاله إلى ناديه الجديد".

الجدير بالذكر أن أمرابط لديه اهتمام قوي آخر من الدوري الإسباني من نادي أتلتيكو مدريد، وحتى الآن، لا أحد يعلم وجهة المغربي بالتحديد لأن هناك رغبة من أكثر من نادٍ في الدوري الإنجليزي للتعاقد أيضًا معه.