أكد أحمد حسام "ميدو" عضو اللجنة الفنية بـ الزمالك أن جميع مسؤولي النادي لديهم اقتناع كبير بقدرات مدرب الفريق الحالي خوان كارلوس أوسوريو.

وصرح ميدو لقناة "المحور": "جميع مسؤولي الزمالك لديهم قناعة كاملة بفكر أوسوريو، المدرب قدم طلباته إلى مسؤولي النادي قبل الموسم الجديد وهناك اتفاق بين الطرفين".

اقرأ أيضا.. ميدو: مشروع جديد سيجعل الزمالك الأغنى في الشرق الأوسط.. وتم تمديد عقد الجزيري

وتابع: "مجلس إدارة النادي لا يفكر حتى ولو 1% في رحيل أوسوريو، والزمالك لا يدار من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، الأندية الصغيرة فقط هي من تسير وراء عواطف الجمهور".

وأضاف: "حتى في حال تعاقد الزمالك مع ميسي فإن الصفحات المأجورة لن تكون راضية عن الصفقة، سيقولون الزمالك تعاقد مع لاعب (مبطل) لأن تلك هي وظيفتهم، يجب على الجمهور أن يفرق بين الصفحات المأجورة وجماهير الزمالك الحقيقية".

وواصل: "لا يوجد أي لاعب في الدوري المصري بإمكانيات حمزة المثلوثي، وهو سبب رئيسي في فوز الزمالك بالدوري آخر موسمين، وليس له بديل في الدوري المصري، أوسوريو متمسك به، منتخب مصر نفسه يعاني في هذا المركز".

أكمل حديثه: "الشخص الحاقد والكاره لنادي الزمالك والذي يعتبر من أبناء النادي، تحدث مع سيف فاروق جعفر وحاول يقنعه أنه ينضم لنادي بيراميدز، ويجب أن يرحل".

وأتم: "زوجة هذا الرجل تحدثت مع والدة سيف فاروق جعفر، وحاولت تقنعها إن ابنها يرحل من الزمالك، والكلام على عهدة سيف فاروق جعفر".

وزاد: "الجمهور ليس غبيا بل أنت من لديه غل والناس فضحتك، وهذا الرجل تسبب في مشكلة كبيرة جدا لكارتيرون وجهازه ولما اصبح مدير فني لقى البدلة واسعة عليه وخاف وقالهم والنبي رجعولي فيريرا، مكنتش أتمنى إني أقول كدة لأننا دايما بنحافظ على أولاد النادي".

وتابع حديثه: "سيف فاروق جعفر في طريقه للتجديد وجلس مع عبد الواحد السيد واتفقا على كل شيء، واللاعب يرغب في الاستمرار".

وصرح ميدو عن حسين الشحات: "معجب بالريمونتادا التي قام بها في الأهلي، لم يستسلم في وفي وقت الانتقادات والضغوط، اللاعب لديه عروض من السعودية وحسين طالب أن يكون في الفئة الأولى بين لاعبي الأهلي، طلب الحصول على راتب الفئة الأولى بواقع حصوله على 15 مليون جنيه، الشحات بطل أنه عاد بنفسه مرة أخرى بعد الانتقادات الموجهة له".

وختم ميدو: "الشناوي يمتلك عرض من أهلي جدة، وطلب من الخطيب بشكل رسمي وشخصي انه يتركه يخوض التجربة في السعودية لموسم على سبيل الإعارة، مقابل أنه يجدد لموسمين، والخطيب وعده أنه يفكر في ذلك، الشناوي يرى انها فرصة مناسبة في ظل حصول مصطفة شوبير على الفرصة وظهوره بشكل جيد".