تحدث خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي، عن مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى سعادته بالانضمام إلى صفوف المارد الأحمر.

وكان الأهلي قاد فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا منذ أيام على حساب الوداد المغربي، ليتوج بالبطولة للمرة 11 في تاريخه.

وقال خالد عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كُنت أحلم بالمشاركة في نهائي إفريقيا، أي لاعب يتمنى هذه اللحظة".

وعن حصوله على 3 بطولات في 6 أشهر: "هذا هو الطبيعي في الأهلي، وإن شاء الله هناك 3 بطولات أخرى في الطريق، الدوري وكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي".

طالع | نبأ سار لـ الأهلي قبل المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "عندما تدخل مع لاعبين كبار وعقليات كبيرة تتعلم منهم، وتتأقلم على الوضع، دائمًا اللاعبين يتحدثون عن الفوز بدوري الأبطال، وتأقلمت سريعًا معهم".

وأوضح: "شعوري في مباراتي الوداد وكأن الأدرينالين في جسدك كله، أجواء ممتعة ولا يوجد خوف، وكنا نشعر بأننا سنفوز، ولم نُفكر في الجماهير بمركب محمد الخامس".

وأردف: "بعد أن أحرزنا هدف التعادل صممنا على عدم تلقى أي هدف آخر، حتى لو الجماهير نزلت الملعب لتواجهنا لن يصلوا لمرمانا".

واستطرد: "أغنية (سطلانة) أصبحت الشعار الرسمي الخاص بنا بعد نشيد النادي الأهلي، الناس حينما تقابلني في الشارع لا يلتقطون الصور، ولكن يطلبون تصوير فيديو ويغنون (سطلانة)".

لماذا بكيت أنت ومحمد هاني؟: "أنا بسبب الفرحة، لكن هاني هو الذي بكى كثيرًا، لأنه تعرض لانتقادات وكان يشعر بالظلم، وهو لاعب كبير ويستحق كل خير، وهو الآن في أفضل حالاته ورقم واحد في مركزه بمنتخب مصر، وجميعًا أخوه".

وأتم: "الأهلي بمن حضر، روح الفريق موجودة دائمًا، اللاعب الذي يُشارك مستواه قريب من الاحتياطي، وأي لاعب يشارك يتألق وندعمه".