علق بول بوجبا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي يوفنتوس، على قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بعدم إيقاف المباريات خلال شهر رمضان لإفطار اللاعبين الصائمين.

الاتحاد الفرنسي قرر ذلك في رمضان الماضي، وأخبر الحكام بعدم إيقاف المباريات عند أذان المغرب، لمنح اللاعبين المسلمين فرصة للإفطار، بالإضافة لقرار مدرب نانت أنطوان كومباريه، باستبعاد أي لاعب يقرر الصيام خلال مباريات الفريق.

طالع أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يستهدف أرتيتا بعد فشل التفاوض مع ناجيلسمان

وقال بول بوجبا في تصريحاته لصحيفة "فيوز" :"لم يطلب أحد ذلك، لا يوجد مسلم في ملاعب أوروبا طلب إيقاف المباريات من أجل الإفطار، جميع المسلمين الذين يصومون لا يطلبون إجازة أو توقف المباريات من أجلهم".

وأضاف: "لا أعرف لماذا كان هذا القرار في رمضان الماضي، لم نسمع عن أي لاعب يطلب فترة راحة أثناء المباراة، المسلمون يفعلون ذلك بأنفسهم، سواء في الدوري الإنجليزي أو الإيطالي أو أي مكان".

وأكمل: "كان ذلك الجدل عديم الجدوى، قرار غريب للغاية، لأنه لم يطلب أحد منهم إيقاف المباريات، إنها رياضة في النهاية، وعلى الجميع الالتزام بكل المعتقدات".

وشدد: "عندما يكون الجو حارًا، يجلس الجميع ليذهب ويشرب الماء، إنه نفس الشيء الذي يحدث بعيدًا عن رمضان، والحكام يوقفون المباراة لمدة دقيقة من أجل شرب المياه، لكن لا أعرف سبب وجود خلاف ذلك في رمضان".

واختتم: "لقد كان جدلًا من أجل لا شيء في رأيي، كان جدلًا لمجرد الجدل فقط".