كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، في التعاقد مع زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد.

نادي برشلونة الإسباني يبحث عن بديل للاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس الذي رحل بعد 15 عامًا بقميص البلوجرانا، بنهاية عقده بعد الموسم الماضي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن برشلونة وسط اهتمامه بأكثر من لاعب مثل جوندوجان وكيميتش والعديد من لاعبي الوسط، يرى تشافي أن مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد هو الأنسب لخلافة بوسكيتس.

طالع أيضًا.. أومتيتي يتلقى عرضين سعوديين

تعثرت مفاوضات كيميتش، وخيار جوندوجان حتى الآن لا يزال قائمًا، لكن لم يحسم اللاعب الألماني أموره، لذلك صاحب الـ24 عامًا، لاعب مناسب تمامًا لـ تشافي هيرنانديز، الذي يرى أنه سينسجم سريعًا مع طريقة لعب برشلونة.

مارتن زوبيميندي لديه شرط جزائي في عقده مع ريال سوسيداد، 60 مليون يورو، وهو رقم كبير بالنسبة لـ برشلونة، خاصة أن مارتن لديه عقد حتى 2027.

قد يكون تأهل ريال سوسيداد الموسم المقبل لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمرًا مغريًا للاعب من أجل البقاء وعدم الذهاب إلى برشلونة، وهو ما يجعل نادي ملعب الأنويتا يتمسك بلاعبيه أيضًا من أجل المنافسة في بطولة دوري الأبطال.