تحدث دينو لامبريتي وكيل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن موقف السويسري من تجديد عقده مع المارد الأحمر، وعلق على مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال دينو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كولر طموح ويسعى لتحقيق ألقاب كثيرة مع الأهلي، هو عقده مستمر لموسم آخر، ولم نتحدث حتى الآن عن تجديده".

وأوضح: "القيمة التسويقية لـ كولر اختلفت بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا، أنصحه بالاستمرار على ذلك، هو سعيد بتواجده مع الأهلي ويستمتع بالإنجازات التي يُحققها".

طالع | إنبي: سنفتح خزينتنا لاستقبال الدولارات من الأهلي حال بيع حمدي فتحي

وواصل: "كولر تلقى عرضًا من منتخب آسيوي، ولكن رفضنا، لأن المدرب يطمح في الاستمرار مع الأهلي، ولا صحة عن ما تردد بشأن تفاوض أندية من المنطقة العربية مع المدرب".

وأكمل: "كولر يشعر بالراحة في الأهلي، وليس فقط المدرب بل المدربين المساعدين وكل من انضم لمنظومة الأهلي كانوا سعداء وأكدوا أن الأهلي مثل الأندية الأوروبية، كولر يواصل عمله الجيد والإدارة تُساعده".

واستكمل: "قابلت خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي بين شوطي مباراة الأهلي والوداد، وكان متوترًا وطلبت منه الهدوء، وأكدت له أن الأهلي سوف يعود ويفوز".

هل تحدثت مع كولر بعد الخسارة أمام صن داونز؟: "نعم تحدثنا، ولكن من ناحية المبدأ هذا قد يحدث أثناء مشوار البطولة، أن الفرق الكبيرة تتلقى هزيمة، وهذا يحدث في كل البطولات مع أندية كبيرة، ولكن في النهاية فاز الأهلي باللقب".

وأتم: "نحن نعرف الأهلي، هو فريق كبير جدًا يسعى لتحقيق الألقاب، سواء كان على الصعيد الإفريقي أو المحلي، ونعرف أن فايلر المدرب السويسري سبق ودرب المارد الأحمر، لكن لم يكن من شروط التعاقد أو التجديد لكولر التتويج بدوري أبطال إفريقيا".