أصبح الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، محور الحديث في سوق الانتقالات الجاري، بعد قراره الأخير بعدم تمديد عقده مع ناديه.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، وهناك خيار التمديد لعام إضافي، لكن الفرنسي أبلغ ناديه بأنه لا يعتزم تفعيله.

الأمر الذي يدفع باريس سان جيرمان لبيع مبابي خلال سوق الصيف الجاري، بحسب التقارير الواردة، حتى لا يغادر في صفقة انتقال حر الصيف القادم.

وتشير صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أنه رغم اهتمام ريال مدريد الدائم بفكرة ضم مبابي، إلا أن الأحداث الأخيرة لم تؤثر في طريقة تفكير النادي.

اقرأ أيضًا | باريس سان جيرمان يفتح باب انضمام مبابي إلى نادٍ إنجليزي لمنع انتقاله لـ ريال مدريد

ويوضح التقرير أن نية ريال مدريد واضحة وهي ضم مبابي مجانًا في صيف 2024، على أن يبدأ مفاوضاته في يناير حين يكون للاعب حق التفاوض، ولا يريد النادي تكرار خطأه كما حدث في عام 2022.

وكان ريال مدريد بصدد ضم مبابي في ذلك الحين مجانًا، لكن باريس سان جيرمان أقنع اللاعب بتمديد عقده وذلك بعد تدخل من رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون.

وأفادت "ماركا" أنه في حال توصل المهاجم وباريس سان جيرمان إلى اتفاق وحددا رقمًا لرحيله المحتمل هذا الصيف، على الرغم من أن نفسه نفى ذلك، فقد يكون هذا سيناريو يفكر فيه ريال مدريد لتقديم عرض، لكن في الوقت الحالي لا يفكرون حتى في الأمر.