أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، أوضح فيه موقف اللاعبين من الموسم الجديد، حيث تم إرسال القائمة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل الإعلان الكامل.

ويعيش مانشستر يونايتد أيامًا مثيرة حاليًا، حيث ينظر مالكو النادي، عائلة جليزرز الأمريكية، عروض بيع النادي، والمنافسة بين السير جيم راتكليف، والشيخ جاسم بن حمد آل ثان.

وشهد البيان رحيل كل من فيل جونز وأليكس توانزيبي بشكل نهائي مع عدد من لاعبي الأكاديمية، وشهدت القائمة عودة ماسون جرينوود.

وجاء البيان كالآتي: "فيما يتعلق بقسم حراس المرمى، تظل المناقشات مفتوحة مع ديفيد دي خيا بشأن عقد جديد محتمل، في حين تم تجديد عقد توم هيتون وناثان بيشوب".

ديفيد دي خيا

وأضاف: "تم تمديد عقد المدافعين ريس بينيت وإيثان ليرد، بينما من المتوقع أن يظل مدرب لاعب تحت 21 عامًا توم هادلستون في منصبه بعد المناقشات حول عقد جديد، كما تم عرض صفقة على المهاجم الشاب ماتيو ميخيا".

اقرأ أيضًا.. ذا أثليتك: مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع أونانا.. وشكوك حول مستقبل دي خيا

وتابع: "كما أُعلن الشهر الماضي، رحل قلب الدفاع فيل جونز بعد 12 عامًا و229 مباراة مع يونايتد، كما يغادر زميله المدافع أكسل توانزيبي بعد 37 مباراة مع الفريق الأول، بعد أن قاد الشياطين في كل المستويات منذ انضمامه إلى الأكاديمية وهو في الثامنة من عمره".

وواصل: "يبحث إيثان جالبريث وديشون برنارد عن فرص جديدة في أماكن أخرى بعد فترات الإعارة في سالفورد سيتي وبورتسموث، على التوالي، لعب كلاهما مع الفريق الأول لأول مرة مع يونايتد في مباراة الدوري الأوروبي 2019 ضد أستانا في كازاخستان".

واختتم البيان: "سيغادر إريك هانبري وتشارلي ويلينز وماني نوركيت الأكاديمية بعد انتهاء فترتهم الحالية، الأكاديمية فخورة بجميع اللاعبين الشباب المغادرين وإنجازاتهم أثناء وجودهم في النادي".