تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن فوز فريقه على الوداد المغربي والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، موضحاً سر تواجد مشجع الزمالك الذي كان يدعم الفريق المغربي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "منذ وصولي للقاهرة وأنا لا أفهم كلمة واحدة من أغنية (سطلانة)، وكنت أول مرة أسمع هذه الأغنية، لكنها في الاستاد لها مذاق خاص".

وأضاف: "دوري أبطال إفريقيا واحد من أصعب بطولات الأهلي في تاريخ النادي بشكل عام، لها تحديات صعبة جدًا، كنا منتظرين الأمر يعود لنا وربنا أعطى لنا هدية، ونستحق البطولة عن جدارة".

طالع | الأهلي لـ بطولات: نجهز موكبًا كبيرًا للاحتفال بلقب دوري أبطال إفريقيا

أين كنت عندما سدد أطهر الطاهر ضربة الجزاء؟ أجاب: "كنت في المنزل أنا وعائلتي، وكل أسرتي قالوا إن ضربة الجزاء ستضيع، الوداد فريق محترم وكان لديهم فرصة من ذهب، داوفع صن داونز كانت كثيرة وفنيًا أعلى من الوداد".

وعن حضور المشجع الزملكاوي الذي أتى من ألمانيا قال: "قطع هذه المسافة كلها لكي يشجع فريقًا ليس من بلده، عجبني فكر لاعبي الأهلي أنهم نزلوا لفكر المشجع الألماني، ولا يوجد شخص مثالي بنسبة 100% ولا تحاسبني على رد الفعل لذلك لا توجد مشكلة في الرد، في كرة القدم أو عملي الذي يمسني بسوء وتأتي الفرصة لي أقوم بإهانته".

وواصل: "هدف الوداد أدى إلى إحباط في المشاعر، وبمجرد دخولنا لغرفة الملابس كولر قال نحن فائزين، والسولية قال كلام عظيم وممتاز جدًا، وكان له أثر إيجابي".

وأكمل: "اليوم الثاني بعد مباراة الذهاب كان هناك مران وجلسنا مع الطبيب أبو الوفا، وقال الأجواء الإيجابية يجب أن تتنشر في الفريق، وكان هناك نبرة ثقة رهيبة".

ما رأيك في أحمد عبد القادر؟ أجاب ضاحكاً: "(سطلانة خالص)، اللاعب معنا منذ سنتين فقط، وهذه فترة قليلة جداً، لكن قدراته وإمكانياته تؤهله للعب في أوروبا".

واختتم: "ليس من السهل أن يأتي لاعب يمتلك الجانب البدني والثقة في النفس، خاض مباريات كبيرة مع الفريق، ويمتلك الشخصية والحضور وليس التواجد فقط، ونحن نريد أن يمتلك الكثير جدًا جدًا".