واصل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور حديثه في مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس على هامش الإعلان عن بناء فرع للنادي في 6 أكتوبر.

وقال مرتضى منصور: "أنا من عملت النادي وأنا الرئيس التاريخي للزمالك، النادي كان (خرابة) قبل قدومي، أنا من قمت بتوسيع النادي وتحصلت على الجزء الخاص بجامعة الدول".

اقرأ أيضا.. مرتضى منصوريحسم موقف ثلاثي الزمالك.. ويكشف عن حلول لمديونيات الزمالك

وأضاف: "قبل قدومي للزمالك لم يتواجد ألف عضو في النادي لكن الآن يتواجد به آلاف من الأعضاء، مرتضى منصور هو من قام بعمل أول نادي نهري في العالم وهو من قام بعمل قناة للنادي وبدأ في فرع 6 أكتوبر وحقق 43 بطولة".

وأكمل: "قررنا إيقاف عمل عضويات جديدة في الفرع الرئيسي بينما عضويات فرع 6 أكتوبر سوف تبدأ من الأحد المقبل، أول ألف عضوية مقابل 150 ألف جنيه، ثم ثاني ألف عضوية مقابل 180 ألف ثم ثالث ألف عضوية مقابل 230 ألف ثم رابع ألف عضوية مقابل 260 ثم بعد ذلك 300 ألف ثم 750 ألف وسوف يتم تقسيم العضويات عن طريق البنوك بالتنسيق مع النادي".

من جانبه قال أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك والمشرف على النشاط الرياضي بالنادي: "أرض 6 أكتوبر تم تخصيصها عام 2003 ولكي نتحدث بوضوح سوف يكون ثاني فرع للزمالك بينما المنافس قام ببناء الفرع الأول عام 1992 ثم الثاني عام 2012 لكن أرض نادي الزمالك سحبت أكثر من مرة".

وأكمل أحمد مرتضى منصور: "في عام 2014 نجح مجلس مرتضى منصور في القيام بمصالحة ودفع المبلغ بالكامل ليصبح الزمالك يمتلك الأرض بنسبة 100%، تلك الأرض حلم بالنسبة لنادي الزمالك منذ عام 2015 وحصلنا على الرخصة النهائية عام 2019".

وأضاف نجل رئيس الزمالك: "مساحة النادي 128 فدانًا، هدفنا بناء نادي اجتماعي للصرف على بقية المنشآت، سيتم بناء ملعب خاص لكرة القدم وكذلك أكاديمية خاصة".